عاجل

الرئيسية » رياضة »
تاريخ النشر: 16 تموز 2015

بعثة أهلي الخليل تصل ايطاليا

 

وصلت بعثة النادي اهلي الخليل الى ايطاليا الثلاثاء وقامت بجولة سياحية في مدينة فينيسيا، وتوجهت الى منطقة جبال الألب حيث كان في استقبالها المدير الفني للفريق الكابتن ستيفانو ومساعده دافيد ومسؤول المعسكر كريستين بالإضافة إلى مدرب اللياقة لوكا ومدرب الحراس ماورو.

وبدأ الاهلي حصصه التدريبية على الملاعب الايطالية استعدادا للمواجهة المرتقبة مساء السبت مع نادي بولونيا في استهلال مشواره في المباريات التدريبية هناك, وسيلعب الاهلي مباراة تجريبية على شكل تقسيمة مع احد الاندية المغمورة هناك اليوم الخميس قبل مواجهة بولونيا السبت.

واجتمع رئيس النادي كفاح الشريف باللاعبين وطالبهم بضرورة الظهور بشكل مشرف داخل الميدان وخارجه ليعكس الفريق صورة مشرفة عن الكرة الفلسطينية.

واكد على الدور الكبير الذي يشغله الكادر الفني والثقة الكبيرة الممنوحة لهم من قبل مجلس الادارة.

ورحب الشريف بلاعب التعزيز الايطالي ميركو وهو نجل المدرب الايطالي كوزين الذي سيشارك الفريق معسكره ومبارياته القادمة، كما رحب بالطبيب انطونيو الذي قدم للفريق خدمات كبيرة الموسم الماضي.

بدوره رحب المدرب استيفانو كوزين باللاعبين والبعثة بشكل عام وقام بتقديم عرض عن المعسكر وشرح للاعبين عن المباريات التي ينوي الفريق اقامتها هناك.

وسيجري الفريق حصتين تدريبيتين بشكل يومي على الملاعب الايطالية كما اكد للاعبين ان الجميع سيأخذ فرصته الكاملة بالمشاركة في المباريات هناك. (الناطق الاعلامي محمود القواسمي, فينسيا - ايطاليا)