عاجل

الرئيسية » رياضة »
تاريخ النشر: 09 تموز 2015

أبو خميس : أحببت الترجي لذلك جددت تعاقدي

الخليل - محمد عوض - قال مدافع المنتخب الوطني محمد أبو خميس ، أن العلاقة الأخوية القوية المتبادلة التي تربطه بترجي وادي النيص ، هي أحد أهم أسباب تجديد تعاقده مع الفريق لموسم كروي قادم ، بعدما كان قد لعب مرحلة الإياب مع أبناء الوادي في الدوري المنصرم ، والاستحقاق الآسيوي ، قادماً من الداخل .

وأوضح أبو خميس ، أنه فضل البقاء مع ترجي وادي النيص ، على الرغم من تلقيه أربعة عروض مميزة من أندية في دوري المحترفين الفلسطيني ، مشيراً إلى أنه لم يكن متردداً في البقاء مع نفس الفريق ، على الرغم من الظروف الصعبة التي مر بها الموسم الماضي ، وإمكانية تكرارها الموسم المقبل .

وفيما يخص رحيل مجموعة من اللاعبين عن الفريق مثل : توفيق علي ، أيمن خربط ، جهاد صقر ، أمجد زيدان ، أفاد : "انتقالهم إلى أندية أخرى بمثابة ضربة قاسمة للترجي ، لكن الفريق سيبقى بألف خير بدونهم ، لأنه ليس مبنياً على لاعبٍ واحد ، بل إن النادي مبني على محبة الجميع ، والعمل كيد واحدة" .

وأكد أبو خميس ، أن الهيئة الإدارية لفريقه لن تقف مكتوفة الأيدي خلال سوق الانتقالات الصيفية القائم حالياً ، بل ستعمل على التعاقد مع أربعة لاعبين جدد لتعويض غياب من رحلوا ، لاسيما أن الترجي لعب الموسم الماضي كاملاً بدون دكة احتياط ، وكانت هذه أبرز الإشكاليات التي واجهته .