عاجل

الرئيسية » رياضة »
تاريخ النشر: 01 تشرين الأول 2022

"الظاهرية" ينفرد بصدارة المحترفين بفوز عريض على "أهلي الخليل"

"واد النيص" يحقق فوزه الأول على حساب "إسلامي قلقيلية" وتعادل "السموع" و"المكبر"

رام الله – الحياة الجديدة - انفرد "شباب الظاهرية" بصدارة دوري المحترفين لكرة القدم، بعد فوزه العريض على "أهلي الخليل" بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل، في ختام مباريات الأسبوع الرابع.

وأنهى "الظاهرية" الشوط الأول متقدما بخماسية نظيفة سجلها علي عدوي في الدقيقة الثانية والدقيقة 21، وأنس بني عودة في الدقيقة الرابعة، وأحمد زريفي في الدقيقة 28، وعمر الذيبة في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط.

وفي الشوط الثاني، انتفض "أهلي الخليل" في محاولة لتقليص الفارق، ونجح في تسجيل هدفين في ظرف أربع دقائق عن طريق عمر حلاحلة في الدقيقة 55 وأحمد العطاونة في الدقيقة 58، إلا أن الظاهرية عاد وسجل الهدف السادس في الدقيقة 80 عن طريق إبراهيم أبو علان.

وبهذه النتيجة، رفع "شباب الظاهرية" رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة، في حين تجمد رصيد "أهلي الخليل" عند نقطتين في المركز قبل الأخير.

وعلى نفس الاستاد، تعادل "شباب السموع" مع "جبل المكبر" بدون أهداف، ليرفع "السموع" رصيده إلى 4 نقاط في المركز التاسع، و"المكبر" إلى 7 نقاط في المركز الخامس بفارق الأهداف عن "ثقافي طولكرم" و"هلال القدس" اللذان يحتلان المركزين الرابع والثالث على التوالي.

وعلى استاد الخضر جنوب بيت لحم، نجح العائد إلى دوري المحترفين "ترجي واد النيص" في تحقيق فوزه الأول في الدوري على حساب "إسلامي قلقيلية" بأربعة أهداف مقابل هدف.

وافتتح أمجد زيدان التسجيل للترجي في الدقيقة 18، قبل أن يهدر مؤيد طومار فرصة تعديل النتيجة للإسلامي من ضربة جزاء في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتقدم "واد النيص" بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، نجح "إسلامي قلقيلية" في تعديل النتيجة عن طريق أحمد سمارة في الدقيقة 57، إلا أن "واد النيص" عاد وتقدم بعد دقيقتين عن طريق حازم الريخاوي، وأضاف اللاعب المخضرم خضر يوسف الهدف الثالث في الدقيقة 67، وعاد أمجد زيدان وسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز "ترجي واد النيص" بأربعة أهداف مقابل هدف.

وبهذه النتيجة، رفع "ترجي واد النيص" رصيده إلى 5 نقاط في المركز السابع، في حين يتذيل "إسلامي قلقيلية" ترتيب الدوري دون تحقيق أي نقطة.