عاجل

الرئيسية » رياضة »
تاريخ النشر: 30 أيلول 2022

"عسكر" و"صورباهر" يفوزان على "مركز طولكرم" و"أهلي قلقيلية"

رام الله – الحياة الجديدة - فاز "مركز عسكر" على "مركز طولكرم" بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، على استاد الشهيد جمال غانم في طولكرم، في افتتاح مباريات الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي".

وافتتح قسام مرشود التسجيل لعسكر في الدقيقة 44، قبل أن يسجل لاعب مركز طولكرم محمود طارق فرج الهدف الثاني لعسكر بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 72. وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة سجّل بدر عودة هدف تقليص الفارق لمركز طولكرم.

وبهذه النتيجة، رفع "مركز عسكر" رصيده إلى 9 نقاط ليعتلي الصدارة مؤقتا، في حين تجمد رصيد "مركز طولكرم" عند 7 نقاط في المركز الرابع مؤقتا.

وعلى استاد الخضر جنوب بيت لحم، فاز "إسلامي صورباهر" على "أهلي قلقيلية" بهدف دون رد، سجله ماهر صلاح عطون في الدقيقة 33. وشهد المباراة طرد لاعبي الأهلي حمد الله شهوان وعلي حسنين بالبطاقة الحمراء في الدقيقتين 59 و71.

ورفع "صورباهر" رصيده إلى 4 نقاط في المركز التاسع، وتجمد رصيد "أهلي قلقيلية" عند 4 نقاط في المركز الثامن.

وتتواصل مباريات الأسبوع الرابع يوم غد السبت، حيث يلتقي "طوباس" مع "الكرمل" على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، و"هلال أريحا" مع "سلوان" على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، و"مركز نور شمس" مع "السواحرة" على استاد الشهيد جمال غانم في طولكرم.

وتختتم مباريات الأسبوع يوم بعد غد الأحد بمباراة تجمع "شباب العبيدية" مع "بيت أمر" على استاد الخضر جنوب بيت لحم.