في ختام منافسات دوري"جوال" بكرة اليد
اتحاد اليد يُتوج خدمات البريج باللقب الثاني والصلاح يتبوأالوصافة

غزة- إعلام اتحاد اليد واللجنة الأولمبية- توج الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد فريق خدمات البريج بلقب دوري جوال بكرة اليد للعام الثاني على التوالي رغم هزيمته أمام الصلاح وبقي متصدرا برصيد 22 نقطة.
وجاء اللقاء سريعا، وبادر البريج بالتسجيل عبر نائل أبو جبارة، إلا أن الصلاح تمكن من تسجيل 3 أهداف متتالية عن طريق عبد الله صبّاح وخالد ريّان هدفين، ليستمر الشوط سجالا، لكن لاعبي البريج كانوا الأفضل في الدقائق الأخيرة؛ لينتهي لمصلحتهم بنتيجة 16-14.
في الشوط الثاني وسع البريج فارق الأهداف إلى تسعة، وسط تألق واضح للاعبه يوسف صلاح الذي تمكن من إحراز 14 هدفا،وجاء عبد الله الدعالسة وله 7 أهداف ووصل الفارق لثمانية أهداف لمصلحة البريج، وفي الثلث الأخير استغل لاعبو الصلاح تراجع البريج،وركزوا على الهجمات السريعة عن طريق عبد الله المسلمي، ليتمكن الصلاح من حسم نتيجة الشوط الثاني في الدقيقة الأخيرة 17-14 عبر لاعبه أنور عبد الله لينتهي اللقاء بنتيجة إجمالية 31-30ليسجل البريج هزيمته الأولى في البطولة.
وبدأت مراسم حفل الختام بالسلام الوطني تلاه عرض لفرقة الكشافة، وشكر أبو يوسف الحضور وأكد أبو يوسف سعي الاتحاد اقامة مباراة فاصلة مع بطل دوري المحافظات الشمالية، وتمنى أن تكون بطولة الدوري الموسم القادم مختلفة، بداية من دعم جوال التي وعدت بالتوجه نحو زيادة مبلغ رعاية البطولة القادمة. وتسلم خدمات البريج درع البطولة، وحصل الصلاح على ميداليات المركز الثاني برصيد 20 نقطة،ونال لاعبو البريج محمود شعلان جائزة أفضل لاعب، وعبد الله الدعالسة لقب هداف البطولة بتسجيل 85 هدفا، ونجح محمود المبحوح في الفوز بلقب أفضل حارس، وذهبت جائزة أفضل مدرب للدكتور حسين أبو شرار مدرب نادي الصلاح، وتم تقديم دروع تكريمية لـ "جوال" والشرطة. قاد اللقاء طاقم تحكيمي مكون من: سمير إسماعيل وإياد برهوم للساحة،والميقاتي سليمان أبو حسنين،والمسجل محمد خير الله.