قصف إسرائيلي على مواقع في القنيطرة

دمشق– وكالات- قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس، عدة مناطق في محافظة القنيطرة جنوب غرب سوريا، بقذائف مدفعية، حسب ما أفادت به وسائل الإعلام السورية الرسمية.
ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا)، عن مصدر عسكري قوله إن "الهجوم طال مشفى القنيطرة المدمر بعدة قذائف دبابة، كما استهدف أحد المراصد في جباتا الخشب بالإضافة إلى منطقة تل الدرعية".
وذكرت "سانا" أن الجيش العربي السوري "رفع الجاهزية إلى الحالة القصوى، واستنفر الوحدات المرابطة على حدود الجولان المحتل"، وأن "العدوان الإسرائيلي أسفر حتى هذه اللحظة عن أضرار مادية فقط".
وأوضحت المصادر أن "جيش الاحتلال الإسرائيلي أطلق عددا من الصواريخ من مواقعه في الجولان المحتل على أحراش جباتا الخشب وأراضي زراعية في محيط خان أرنبة في ريف القنيطرة".
وسقط عدد من الصواريخ التي أطلقت من مدفعية الاحتلال المتموقعة في الجولان السوري المحتل، على أحراش جباتا الخشب وأراض زراعية في محيط خان أرنبة والأراضي الزراعية ضمن منطقة فض الاشتباك المتفق عليها ضمن اتفاقية عام 1974. وأوضحت المصادر أن الاحتلال الإسرائيلي أطلق 9 صواريخ باتجاه مزارع وأحراش المنطقة منزوعة السلاح (فض الاشتباك) بين الجيشين (السوري والإسرائيلي) التي تشرف عليها قوات "أوندوف" الأممية.