وفاة اربعة مواطنين في حوادث منفصلة بالضفة وغزة

محافظات – الحياة الجديدة - وفا- لقي الشاب براء حسين نمر رمضان (25 عاما) من بلدة كوبر شمال غرب رام الله مصرعه إثر انقلاب شاحنة كان يقودها على طريق نابلس- أريحا بالقرب من بلدة عقربا جنوب نابلس.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، في بيان لها، مساء أمس، أن الشرطة وفور تلقيها بلاغا عن وجود حادث سير تحرك خبير الحوادث للمكان فيما قامت سيارة الإسعاف بنقل جثة المتوفى لمستشفى رام الله الحكومي، وقد أعلن الأطباء عن وفاته فور وصوله. وأوضح البيان، أن الشرطة فتحت تحقيقا بالحادث للوقوف على ملابساته وتفاصيله.
وتوفي مواطن، صباح أمس، متأثرا بجروح أصيب بها في حادث سير وقع أمس الاول في محافظة الخليل. وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات: "إن مواطنا يبلغ من العمر 51 عاما توفي متأثرا بجروحه الخطيرة التي أصيب بها الليلة (قبل) الماضية جراء تعرضه لحادث دهس في مدينة دورا جنوب الخليل". وأوضح أن الشرطة أوقفت السائق وباشرت التحقيق.
ولقي مواطنان، أمس، مصرعهما فيما أصيب آخران، داخل نفق أسفل الشريط الحدودي جنوب قطاع غزة. وأفاد شهود عيان ومصدر طبي، بمصرع الشابين عبد الحميد عطا الله العكر (39 عاما)، وصبحي صقر أبو قرشين (28عاما) اختناقا داخل نفق على حدود جنوب غزة.
وتمكن مواطنون من استخراج جثماني العكر وأبو قرشين من داخل النفق، إضافة إلى إنقاذ آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى، ووصفت حالة المصابين بفوق المتوسطة.
يشار إلى أن عشرات المواطنين لقوا مصرعهم وأصيبوا داخل انفاق في قطاع غزة خلال الفترة الماضية.