مركز عمرو للتايكواندو وفنون القتال يحتفل بتكريم الفائزين في بطولة القدس الرمضانية

جنين- الحياة الرياضية- احتفل مركز عمرو للتايكواندو وفنون القتال في مدينة جنين، بتكريم الفائزين في بطولة القدس الرمضانية التي نظمها بالتعاون مع هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية، في إطار فعاليات سوق "القدس" الرمضاني الأول.
ونظمت البطولة، بحضور مفتى قوات الأمن الوطني، عضو المجلس المركزي لمنظمة التحرير، الشيخ محمد صلاح أبو اسعيد، ومفوض عام هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في فلسطين، إبراهيم راشد، ومدير مركز عمرو للتايكواندو وفنون القتال نعيم العابد، ومدير دائرة الزراعة، المهندس بسام حماد، والمهندسين أحمد محاجنة ومحمد نفاع، ورجل الأعمال محمد عودة، واللاعبين المشاركين في البطولة وذويهم.
وأشار راشد، إلى أن هيئة الأعمال الخيرية، أطلقت سوق "القدس" الخيري والذي يعتبر الأول من نوعه في فلسطين في جنين، في السادس عشر من الشهر الماضي، عشية حلول شهر رمضان المبارك، تحت رعاية محافظة جنين، بالتعاون مع جمعية التكافل والتضامن الخيرية، وشركة توزيع كهرباء الشمال، وذلك بمشاركة العشرات من الشركات الفلسطينية.
ولفت، إلى أن هيئة الأعمال الخيرية تهدف من وراء فكرة إقامة سوق "القدس" الرمضاني، إلى تفعيل الاقتصاد الخيري، من خلال ترويج المنتجات الوطنية عبر الشركات الوطنية، ضمن أسواق خيرية تقدم خصومات حقيقية ومميزة على البضائع المعروضة، وهي بصدد تعميم فكرة السوق لتشمل كافة المحافظات الفلسطينية، باعتبارها واحدة من المبادرات النوعية التي تطلقها الهيئة.
من جهته، قال العابد، إنه تم في بداية البطولة استعراض مهارات التايكواندو والننشاكو وتعريف الجمهور باللعبة وأهميتها بالنسبة حتى للأشخاص وأهميتها على الصعيد الدولي، باعتبارها لعبة أولمبية، قبل أن تبدأ المباريات، حيث أبدى الأهالي والمتفرجون الكثير من الحماسة والتشجيع لأبنائهم على المستوى الرائع من الأداء الذي شاهدوه.
وأضاف "كانت قمة المباريات وقمة التشجيع عندما شاهد المتفرجون اللاعبين أصحاب النزالات القوية والخبرات أمثال بلال تيسير ومحمود الأسمر وعمرو النفاع ومحمد جرادات وعدي باسم وعبد الناصر زيتون وعمر محاجنة وفجر محاجنة وعلي الشامي، حيث صفق المتفرجون مطولا إعجابا بمستواهم المبهر والاحترافي".
وفي نهاية الاحتفال تم تكريم اللاعبين الدوليين في النادي، وهم عمرو النفاع، وبلال تركمان، ومحمود الأسمر، وعبد الناصر زيتون، وعدي حماد، وهاشم عابد، والذين سيتوجهون إلى الأردن قريبا للمشاركة في بطولة الحسن الدولية المصنفة "جي ون" عالميا، قبل تكريم اللاعبين الحاصلين على الحزام الأسود الدولي هذه السنة 2018 وهم ليث حمارشة، وعمرو حمارشة، وكريم مطيع، ومحمد بسام أبو طالب، وعبد الناصر زيتون، وبلال تركمان، وعلي هشام، وفجر محمد عودة، وعمر أحمد عودة.
وجرى تكريم اللاعبين الفائزين في البطولة، وتقديم الميداليات الذهبية والفضة والبرونزية لهم، وهم: نور الدين خضر، وأنس ماجد عابد، ويامن فايز براهمة، وزهير محمد عتوم، وشمس عرفات أبو حطب، وليث زهير حمارشة، ويامن أيمن أبو الحسن، وفجر محمد عودة، وأحمد نضال عتوم، وأحمد ماجد عابد، ومحمد رضوان يحيى، وعبد الرحمن رائد زحالقة، وأحمد وليد خمايسة، وعمر أحمد محاجنة، وعلي هشام الشامي، ومحمد فايز براهمة، وعدي باسم حماد، ومحمد أيمن أبو الحسن، وكريم مطيع هصيص، وطارق عارف السوقي، وكريم سامي عوض، وعمرو زهير حمارشة، ويوسف نضال عتوم، وإبراهيم محمد زحالقة، ومحمد إسماعيل عابد، ووائل رضوان يحيى، وبلال تركمان، ومحمود وضاح الأسمر، وعبد الناصر عبد السلام زيتون، وعمرو محمد نفاع، ومحمد نافذ جرادات، وأحمد غبارية، ومحمد أحمد السوقي، وأحمد طاهر نواهضة، وهادي اغبارية.
كما وتم تكريم اللاعبات هيفاء أحمد السوقي، وزين أحمد السوقي، وسارة طاهر نواهضة، والزهراء عابد، والحكام ولجنة النظام والقائمين على البطولة.