//////320852//////////

مهرجان رياضي وماراثون ونشاط بيئي يحمل اسم الشهيدة رزان النجار في قطاع غزة

القدس - وكالة بال سبورت- في لقاء خاص آجرته شبكة ووكالة بال سبورت مع د. احمد حلس نائب رئيس لجنة الرياضة والبيئة الفلسطينية أكد توجه اللجنة بتوجيهات ورعاية من الرياضي جمال عديلة رئيس اللجنة إقامة مهرجان إنساني رياضي بيئي يحمل اسم اميرة العودة الشهيدة رزان النجار تنظمه لجنة الرياضة والبيئة الفلسطينية وبالتعاون مع جمعية انقاذ المستقبل الشبابي مبادرة "كرنفال رزان" في قطاع غزة وذلك تكريماً لروح ملاك فلسطين الشهيدة رزان النجار بحيث يشمل النشاط على ماراثون رياضي ينطلق من محاذاة بيت الشهيدة رزان حتى مفترق خزاعة حيث المنصة الرئيسية. هذا وسيتم إقامة حفل تأبين الشهيدة بحضور شخصيات وطنية ورياضية ورفاق درب الشهيدة وعائلتها، ومن ثم تكريم عائلة الشهيدة والفائزين. وتسعى لجنة الرياضة والبيئة الفلسطينية الى اعتماد مفرق خزاعة تحت أسم الشهيدة رزان بحيث يتم إقامة مجسم مضاء يحمل صور الشهيدة مع زراعة الاشتال من حوله، بالإضافة الى إقامة دورات تدريبية في محافظة خان يونس في مجالات الإسعاف الأولي والرياضة والبيئة.
وأضاف د. حلس ان اللجنة تتواصل مع كافة الجهات الرسمية لإنجاح هذا النشاط والذي يأتي تكريماً لروح إنسانة تجلت فيها قيم الإنسانية لترتقي شهيدة الوطن.
وقدم حلس شكره بأسم عائلة الشهيدة والمؤسسات الى رئيس لجنة الرياضة والبيئة الفلسطينية جمال عديلة على توجيهاته في إقامة هذا النشاط وتحت رعايته الشخصية.