ضمن مسابقة "بال سبورت" وشركة المشروبات الوطنية
الكأس للمغرب والوصافة للسعودية ببطولة المنتخبات العربية المشاركة بكأس العالم

القدس - وكالة بال سبورت- نظمت جمعية برج اللقلق المجتمعي وشبكة ووكالة بال سبورت يوم الاحد الماضي بطولة المنتخبات العربية المشاركة بكأس العالم الذي سينطلق يوم الخميس في روسيا، وذلك ضمن مسابقة شبكة ووكالة بال سبورت التي تنظمها للدورة المونديالية الرابعة بالشراكة وبرعاية من شركة المشروبات الوطنية "كوكا كولا- كابي.
و شارك في البطولة 4 حارات مقدسية ممثلة عن الدول العربية لفئة البراعم وهي المملكة المغربية ومثلها بحارة السعدية، المملكة السعودية ومثلتها حارة الواد، جمهورية مصر ومثلتها حارة باب حطة، والجمهورية التونسية ومثلتها حارة النصارى.
وبعد منافسة قوية سادتها الروح الرياضية ومتابعة من جمهور الحارات المشاركة، حازت المملكة المغربية على كأس العالم للدول العربية، فيما حصدت السعودية على المركز الثاني.
وبدأت البطولة بكلمة من منسق البطولة راغب أبو سنينة والذي رحب بدوره بالحضور والفرق المشاركة، مشيراً الى البطولة نظمت استقبالاً لكاس العالم، وتعزيزاً لرفع الروح الرياضية ما بين أبناء البلدة القديمة وفرق الحارات لفئات البراعم والناشئين.
من ناحيته أكد مدير عام شركة المشروبات الوطنية "كوكا كولا- كابي" عماد هندي بهذا الحراك الرياضي المقدسي المخصص للفئات العمرية الشابة، مؤكدا ان الشركة تسعى دائما لتكون حاضرة وبشكل قوي وفعال في المونديال، مستذكرا ان الشركة أدخلت الفرحة لقلوب الشعب الفلسطيني "شباط الماضي" حين وصل "كأس العالم" بنسخته الاصلية إلى فلسطين في محطته العربية الأولى ضمن جولته حول العالم، ونظمت الشركة والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم آنذاك حفلا رسميا وتزامن الحدث الرياضي الضخم مع إحياء الشركة للذكرى العشرين لتأسيسها.
وأبدى الهندي سعادته لتمكن آلاف المواطنين والمؤسسات الأكاديمية والحكومية والمجتمعية والمدنية والرياضية والشبابية، زيارة مقرّ الشركة في بيتونيا، ونيل فرصة مشاهدة النسخة الاصلية لكأس العالم عن قرب والتقاط صورة تذكارية مع الكأس الذي تحتضنه فلسطين للمرة الثانية .
من ناحيته أشاد المدير التنفيذي لشبكة ووكالة بال سبورت الاعلامي وسام البخاري بهذه البطولة وبالشراكة التي تربط بال سبورت وشركة المشروبات الوطنية من جهة وجمعية برج اللقلق بالبلدة القديمة من القدس من جهة ثانية.
ووجه البخاري الشكر للقائمين على البطولة والحكام والفرق المقدسية الاربع المشاركة التي تمثل عراقة القدس القديمة وبالتنظيم المميز من جمعية برج اللقلق واشاد بالحضور المقدسي في هذه الامسية الرمضانية.