//////320848//////////

توجيهات من اللواء ماجد فرج :
المخابرات العامة تزور هلال اريحا وتتبرع بملابس وادوات رياضية

اريحا - لمراسلنا - استقبل الرئيس الفخري لنادي هلال اريحا رئيس بلدية المدينة سالم غروف و فتحي براهمة رئيس مجلس ادارة النادي وفدا برئاسة مدير مخابرات اريحا والاغوار العميد بلال حالوب ويوسف لافي عضو اتحاد الكرة و عدد من كبار ضباط الجهاز في امسية رمضانية ، بحضور امين سر النادي محمد عاصي وامين الصندوق احمد شحادة والرئيس السابق جمال عايش والمديرين التنفيذي والاداري و عدد من ابناء النادي.
وتناول اللقاء مسيرة النادي كمؤسسة وطنية شبابية والجهود التي بذلت لتعزيز مكانته ، خاصة انشاء المباني والمرافق العامة التابعة له بدعم خاص من الرئيس الراحل ياسر عرفات والشهيد فيصل الحسيني ، كما ثمن الحضور جهود الدكتور صائب عريقات ومحافظ المحافظة ورؤساء بلدية اريحا وابناء المحافظة لدعمهم المستمر لكافة انشطة النادي منذ اكثر من عقدين من الزمن.
واستعرض رئيس النادي والرئيس الفخري محطات كثيرة من العمل الرياضي والشبابي وتعاون مختلف مكونات المجتمع مع ادارات النادي لتعزيز رسالته الشبابية والرياضية ، والمشكلات المختلفة التي تعرقل تنفيذ برامج وانشطة مختلفة تقرر تنفيذها خاصة العجز المالي الذي يمر به النادي ، ونقل العميد حالوب تحيات اللواء فرج لاسرة وابناء القلعة الحمراء مقدما لهم التهاني نيابة عنه.
بدورة ثمن براهمة الاهتمام الخاص للواء فرج بقطاع الشباب في كافة محافظات الوطن انطلاقا من فهمه للامن الاجتماعي وحماية شبكة الامان المجتمعي في ظل ظروف صعبة ومعقدة يمر بها الوطن ، كما ثمن براهمة جهود اللواء جبريل الرجوب وسعيه الحثيث لتطور الرياضة الفلسطينة والنهوض بها من منظور وطني حضاري ذو رسالة انسانية عالمية. وفي نهاية الزيارة قدم الوفد ملابس ومعدات رياضية.