//////318282//////////

إبعاد ثلاثة مواطنين عن العيسوية وفرض الحبس المنزلي عليهم
الاحتلال يعتقل 36 مواطناً في الضفة بينهم سيدة مقدسية

رام الله– الحياة الجديدة- اعتقلت قوات الاحتلال امس (36) مواطناً من الضفة بينهم سيدة وقاصرون وصحفي.
وبين نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت في القدس وحولها سبعة مواطنين وهم: وفاء ابو جمعة، ومحمود وليد ابو الهوى (15 عاماً)، ويزن أنور السلفيتي، وأمير حازم الصياد، إضافة إلى أمير خضر الدبس وهو أسير محرر، ونضال شيخة، وعامر ربيع.
كما قررت سلطات الاحتلال الليلة قبل الماضية، إبعاد 3 موطنين عن مكان سكنهم في بلدة العيسوية في مدينة القدس المحتلة لمدة أسبوع، وبكفالة طرف ثالث. ومن بين الشروط التي فرضها الاحتلال للإفراج على الشبان الثلاثة يحيى عبد الكامل، وقصي داري، ومحمد مصطفى، فرض الحبس المنزلي عليهم في الفترة ذاتها.
كما اعتقل ثمانية مواطنين من عدة بلدات في محافظة رام الله والبيرة هم الصحفي موسى صلاح سمحان (34 عاماً)، وزيد طه (26 عاماً)، وعدي عمر حامد (26 عاماً)، ورمزي هاني دلاش، وضياء الشني، وأيسر رامي زايد، علاوة على أنس إياد عليان، وياسر نبيه سنيف (17 عاماً).
وفي محافظة اعتقلت قوات الاحتلال ستة مواطنين من عدة بلدات في محافظة قلقيلية هم محمود أيمن برهم (15 عاماً)، وسعد مصطفى شريم (22 عاماً)، وعدي زياد ابو عصب، ومعاذ عبد الباري ابو الشيخ، وأحمد خالد بدوان (20 عاماً)، وعبادة صلاح خالد (16 عاماً).
كما واُعتقل أربعة مواطنين من بلدة قباطية في محافظة جنين وهم: محمد عماد طزازعه، ومصطفى كميل، وأحمد حكم كميل، وأمجد الداموني.
وفي محافظة نابلس اعتقل كل من أحمد طالب مسكاوي، وأحمد عميرة، وأحمد محمد شحادة، وباسل شاهر عطا ابو رجب وجميعهم من.
ومن محافظة بيت لحم اعتقل أربعة مواطنين هم أحمد عمر الأطرش وهو أسير محرر، وعمار ياسر العمور، إضافة إلى الشقيقين حمزة ومعتز أسامة المصري.
كما اعتقل كل من: الطفل فراس يعقوب النتشة (12 عاماً)، ونصر محمد رجوب، ويونس محمد رجوب وهم من محافظة الخليل.