نظمها اتحاد الرياضة للجميع:
"جراند فارم" يتوج بلقب البطولة المركزية للمؤسسات والشركات الوطنية

رام الله- الناطق الاعلامي احمد البرهم - رعى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية نهائي البطولة المركزية للمؤسسات والشركات الوطنية في المحافظات الشمالية والتي نظمها واشرف عليها الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع، والتي احتضنتها صالة ماجد أسعد في مدينة البيرة، بحضور زياد الواوي عضو المجلس الثوري و طارق رشماي ممثلين عن اللواء جبريل الرجوب، و بشير محاميد من اللجنة الاولمبية ، ورئيس اتحاد الرياضة للجميع منتصر ادكيدك واعضاء مجلس ادارة الاتحاد واعضاء اللجان المساندة.
وكان قد شارك في البطولة التي امتدت لأكثر من خمسة شهور (32) فريقاً يمثلون مؤسسات وشركات من مختلف محافظات الوطن، وبعد منافسات شديدة بين الفرق المشاركة تأهل للمربع الذهبي فرق شركة جراند فارم/ رام الله، شركة رويال/ الخليل، مصلحة مياه القدس/ رام الله، اتحاد المعلمين/ اريحا. جمع اللقاء الأول فريق شركة جراند فارم وفريق مصلحة المياه وانتهى اللقاء بفوز جراند فارم بهدفين دون رد، وفي اللقاء الثاني نجح فريق اتحاد المعلمين بالفوز على فريق شركة رويال بخمسة اهداف مقابل هدف. وفي اللقاء الثالث لتحديد المركزين الثالث والرابع فاز فريق مصلحة المياه على فريق رويل بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الاصلي بهدفين لكل منهما ليحل فريق مصلحة المياه ثالثاً فيما حل فريق شركة رويال بالمركز الرابع. وفي المباراة النهائية والتي شهدت المتعة والاثارة والندية تمكن فريق شركة جراند فارم من التغلب على فريق اتحاد المعلمين وعن جدارة واستحقاق بثلاثة أهداف لهدف، ليتوج فريق شركة جراند فارم بلقب البطولة وحل فريق اتحاد المعلمين وصيفاً.
وقبل تتويج الفرق القى منتصر ادكيدك رئيس اتحاد الرياضة للجميع شكر فيها الفرق المشاركة على تعاونها مع الاتحاد وتلبيتها الدعوة للمشاركة في النسخة الأولى لهذه البطولة، وكذلك التزامها باللوائح والقوانين والمساهمة في اخراجها الى بر الامان، كما وجه الشكر لادارة شركة جراند فارم على رعايتها الذهبية للبطولة، وشكر ايضاً فضائية فلسطين الرياضية على تغطيتها الكاملة لفعاليات البطولة، كما اشاد ادكيدك بجهود اللجان المساندة للاتحاد وهم نبيل عودة، خضر شوكة، فتحي كنعان، نائل الولجي، موسى سلامة، ضحى ادريس، اياد فلنة، خالد ابو غوش، عمار ملحم.
بدوره تحدث زياد الواوي بأسم اللواء جبريل الرجوب ناقلاً تحياته لجميع الفرق التي شاركت في البطولة، وكذلك الشكر الموصول لاتحاد الرياضة للجميع على حسن التنظيم والاشراف، مهنئا فريق جراند فارم بالفوز باللقب متمنياً لباقي الفرق التوفيق والنجاح في قادم البطولات. وخلال كلمته اشاد شادي ناصر الدين بالجهود الكبيرة لاتحاد الرياضة للجميع بالاهتمام بتفغيل النشاطت الرياضية للمؤسسات والشركات الوطنية مؤكداً على دعم شركته لمثل هذه التظاهرات الرياضية المميزة، وان تتكرر رعايته الذهبية للنسخة الثانية لهذه البطولة في الموسم المقبل.
ووسط صيحات الفرح بالفوز تسلم قائد فريق جراند فارم شادي ناصر الدين كأس البطولة والميداليات الذهبية، وتسلم ناصر دحبور قائد فريق اتحاد المعلمين كأس المركز الثاني والميداليات الفضية، وحصل فريق مصلحة المياه على كأس المركز الثالث والميداليات البرونزية، فيما نال فريق رويال على كأس المركز الثالث ( الفريق المثالي )، كما نال اللاعب تايه زيادة من فريق مصلحة المياه لقب هداف البطولة، وحصل حارس مرمى جراند فارم على جائزة افضل حارس. وتم تكريم حكام البطولة قاسم سواركة ومحمد رضوان. كما قدم شادي ناصر الدين المدير العام لشركة جراند فارم دروعاً تقديرية لكل من سيادة اللواء جبريل الرجوب، واللجنة الاولمبية، فضائية فلسطين الرياضية، اتحاد الرياضة للجميع.