بنك الإسكان يساهم برعاية " بطولة ألعاب القوى المركزية " في ترمسعيا

رام الله- الحياة الاقتصادية- ساهم بنك الإسكان في فلسطين برعاية الأسبوع الأولمبي المدرسي الرابع على ملاعب مدرسة بنات ترمسعيا الثانوية، وبحضور مدير فرع بنك الاسكان ترمسعيا عبد الحميد زايد، وبمشاركة وحضور وكيل وزارة التربية د. بصري صالح، والأمين العام لاتحاد اللجنة الأولمبية عبد المجيد حجة ومدير عام النشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم صادق الخضور ومدير تربية رام الله باسم عريقات ورئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى د. مازن الخطيب وممثل الخدمات الطبية العسكرية العقيد نبيل سلامه ورئيس البلدية ومديرة المدرسة، وممثلي وزارة الشباب والرياضة، وممثلي وزارة التربية والتعليم وكافة مديريات التربية والتعليم في الوطن والمدارس المشاركة، واللجنة الأولمبية الفلسطينية، ومجلس أولياء الأمور، وحضور كبير من أهالي بلده تر مسعيا والقرى المجاورة.
وقد شارك في البطولة مجموعة من الطلبة، بحيث تنافسوا على مجموعة من ألعاب القوى (جري ووثب عالي ودفع الجلة وضرب الكرة، وغيرها)، وقد أظهر الأسبوع الأولمبي الرياضي الطاقات الكبيرة للطلبة ومدى الأهمية لرعاية المواهب منهم، بهدف التقدم بمستوى ألعاب القوى في الوطن والمشاركة في المسابقات العالمية.
ومن جانبه أكد المدير الإقليمي لبنك الإسكان – فروع فلسطين محمد البرغوثي "أن هذا الدعم يأتي ضمن سياسة البنك في دعم مؤسسات المجتمع المحلي وكافة نشاطاتها الرياضية والثقافية والتعليمية"، كما أشار إلى أهمية تنظيم مثل هذه المسابقات بشكل مستمر لدورها الفعال في صقل شخصية الطلاب وتنمية مواهبهم وقدراتهم.
وقد أشاد رئيس البلدية ومديرة المدرسة بدور بنك الإسكان في رعاية هذه البطولة والتي عبرت عن مدى حرص البنك على التواصل مع المؤسسات المحلية شاكرين لأداره البنك هذا الجهد في دعم مسيرة الشباب والرياضة.