//////310348//////////

المجلس الأعلى للشباب والرياضة يُقدم مساعدات عينية لمدرسة الطيرة في بيت عور الفوقا

رام الله - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة- قدم المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، صباح الإثنين، مساعدات عينية هي عبارة عن أدوات رياضية وقرطاسية لمدرسة الطيرة بيت عور الفوقا الثانوية المختلطة، علماً ان المدرسةتقع بالقربمن مستوطنة إسرائيلية.
وتأتي هذه الخطوة في اطار تعليمات رئيس المجلس الاعلى، اللواء جبريل الرجوب، القاضية بتقديم يد العون والمساندة للاسرتين: الشبابية والرياضية وكل ما يتفرع عنهما، لا سيما منها التي تعاني من غول الاستيطان البشع,
وسلمت ماهرة الجمل، نائب الوكيل المساعد للشباب والرياضة، وعبد الرحمن كراجة، مدير دائرة المتابعة والتقييم في الأندية، المساعدات لمدير المدرسة،سامر داربدر، وتفقد والوفد مرافق المدرسة، وخاصة الملاعب.
وشكر مدير المدرسة سامر دار بدر الجهود والمساعي، التي يبذلهاالمجلس الأعلى لدعم وتنمية مهارات الطلبة في المجالين: الأكاديمي والرياضي.
وأشاد بدور محافظ رام الله والبيرة، الدكتورة ليلى غنام، وحرصها على تطوير البنية التحتية للمدرسة وتعزيز صمود الطلبة في المنطقة المجاورة لمستوطنة إسرائيلية، والعمل على توفير كافة احتياجات الثبات والصمود في وجه المد الاستيطاني المسعور، وغير الشرعي.