//////310343//////////

سبيتاني تشارك في مؤتمر خدمة الزبائن السنوي لشركة LG"" في دبي

رام الله- شاركت شركة أكرم سبيتاني وأولاده في أعمال المؤتمر السنوي لخدمة الزبائن لموزعي شركة LG في الشرق الاوسط والخليج العربي وشمال أفريقيا، الذي انعقد في دبي بداية الشهر الجاري.
وشارك في أعمال المؤتمر 22 دولة قامت بتقديم تجاربها الافضل في 2017، وقام بتمثيل شركة أكرم سبيتاني وأولاده المهندس عز الدين محمد ابو غربية مدير خدمة الزبائن في الشركة. وقد أعدت جميع الدول المشاركة في هذا المؤتمر نظرة عامة حول عمليات خدمة الزبائن في بلدانهم، وقامت شركة أكرم سبيتاني وأولاده بعرض شرح مفصل عن تجربة الشركة في حل مشاكل الزبائن عن طريق الهاتف وكيف تمكنت الشركة من تحقيق النجاح في هذه الخدمة التي عملت على زيادة نسبة الرضا عند الزبائن من خلال طريقة تقديم خدمة سريعة بحيث توفر على الزبون الوقت والانتظار وتوفر في المقابل مصاريف على الشركة.
وقدم المهندس عز الدين عرضا اوضح ان جهود شركة أكرم سبيتاني وأولاده في مجال ارضاء الزبائن تجاوز بدرجات عالية مقارنة بما تم تقديمه من قبل الدول والشركات المشاركة في المؤتمر. بالاضافة لذلك كانت شركة أكرم سبيتاني وأولاده الممثل الوحيد الذي يجمع بين تقديم خدمات البيع بالتجزئة والجملة وتقديم مستوى عالٍ من خدمات ما بعد البيع لجميع زبائن شركة أكرم سبيتاني وأولاده، وقام المهندس عز الدين بتوضيح اهمية دور خدمات الزبائن في الحفاظ على بقاء الشركة كأهم علامة تجارية في فلسطين خلال 56 عاما. وبسبب ذلك تبين للمشاركين والمنظمين للمؤتمر ان شركة أكرم سبيتاني وأولاده متقدمة بشكل واضح مقارنة مع الدول المشاركة الاخرى في مجال خدمة الزبائن.
كما وقد تم اختييار المهندس عز الدين في اليوم الثاني للمؤتمر كمنظم للنقاشات لاستراتيجية خدمة الزبائن لشركة LG لعام 2018 لما كان له من دور فعال وكبير في تسيير نقاشات المؤتمر في اليوم الاول.
الجدير بالذكر أن شركة إل جي LG تعد واحدة من أكبر وأفضل الشركات العالمية في تصنيع وإنتاج الأجهزة الإلكترونية والمنزلية المختلفة، الكبيرة والصغيرة، بجودة عالية جداً، وحازت على الكثير من الجوائز العالمية الخاصة بالإجهزة الإلكترونية والمنزلية، وحازت على ثقة المستهلك الفلسطيني منذ أن تم طرح منتجاتها في الاسواق الفلسطينية قبل اكثر من 25 عاما عبر الوكيل الحصري والوحيد لها بالسوق الفلسطيني شركة اكرم سبيتاني واولاده.