//////293759//////////

جمعية الشبان المسيحية تحتفي بتتويج ابطال بطولتها بالطائرة والكأس لفريق القدس والوصافة تلحمية..

القدس- وكالة بال سبورت- عدسة امين صيام- بحضور سكرتير عام جمعية الشبان اندريه بطارسة ومدير المركز الرياضي والمجتمعي للجمعية أندريا بحبح ، ومدير الدائرة الرياضية يوسف فتيحة وعضو المكتب التنفيذي لتجمع قدسنا عضو اتحاد السلة محمد زيادة ، وبمتابعة من رئيس اتحاد كرة الطائرة رينيه زمبيل ، وبحضور عدد من اللاعبين المشاركين في البطولة وبعض أعضاء الدائره الرياضية، احتفت الجمعية الثلاثاء بتتويج فرق ولاعبي الجمعية المشاركين بطولتهتا الداخلية الاولى للعام 2017، والتي شارك فيها عدد من اللاعبين الذين قسموا الى ٦ مجموعات .
وتأهل للدور الثاني 4 مجموعات لعبت بخروج المغلوب من مرة واحدة ووصل للنهائي فريق القدس بقيادة اللاعب ابراهيم حمام وفريق بيت لحم بقيادة ربحي الجولاني.
وأكد مدير الدائرة الرياضية في الجمعية يوسف فتيحة ان الفرق سميت بأسماء المدن الفلسطينية ، حيث فاز بالبطولة فريق القدس وحصل على كأس المركز الاول وفريق بيت لحم على كأس المركز الثاني، فيما ذهبت جائزه أفضل لاعب بالبطولة للاعب علاء نبهان وهي مقدمة من تجمع قدسنا للاتحادات الرياضية ، وجائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية للاعب احمد ابو خروب وهي مقدمة أيضا من تجمع قدسنا أيضاً.
وفي ختام الحفل تقدم عريف الحفل يوسف فتيحة بالشكر والترحيب لجميع المشاركين في البطولة مشيرا ان النشاط والبطولة يهدفان لأعادة لعبة كرة الطائرة الى الجمعية والقدس بشكل عام، وهناك خطة للجمعية في اقامة العديد من البطولات والأكاديميات بالاسكواش وتنس الطاولة والسلة والطائرة خلال هذا العام .
فيما أشار سكرتير عام الجمعية اندريه بطارسة ان رسالة الجمعية اعادة النشاطات المختلفة والرياضات الجماعية للجمعية لتعود كما كانت في سابق عصرها ومنذ تأسيسها بيتا دافئا لجميع الرياضيين المقدسيين والفلسطينيي، وقدم بطارسة الشكر للقائمين على هذا النشاط وكذلك المشاركين .
وأختتم بطارسة الحديث عن قرب افتتاح جمعيه الشبان المسيحية هذا العام في رام الله ببعض النشاطات الرياضيه.
أما مدير المركز الرياضي والمجتمعي للجمعية أندريا بحبح وجه شكره لجميع المشاركين وحكام البطولة والمشرفين عليها والأتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة مثلة برئس الاتحاد رينيه زمبيل وتجمع قدسنا للاتحادات الرياضية وسكرتير عام الجميعة اندريه بطارسة راعي البطولة على دعمه لمختلف النشاطات التي تقام في الجمعية ، وأعلن عن التحضير لأقامة بطولة كرة طائرة بالصيف في جمعية الشبان المسيحية - القدس وتضم اندية القدس جميعها.