برشلونة يرسل كشافيه لمتابعة السوبر كلاسيكو بين بوكا جونيورز وريفر بليت

الفريق الكتالوني حاضرًا في السوبر كلاسيكو لمتابعة نجوم من عملاقيّ الأرجنتين

 يوروسبورت- تحظى مباراة ذهاب نهائي بطولة كوبا ليبيرتادوريس المقرر إقامتها اليوم في ملعب البومبونيرا، بين عملاقيّ الكرة الأرجنتينية، بوكا جونيورز وريفر بليت، بإهتمام ضخم من كافة أرجاء العالم، ليس فقط لقوة الحدث، بل أيضًا بسبب شدة المنافسة المتأججة بين طرفيّ المباراة، التي تصل إلى حد العدائية المفرطة.

ولكن هناك طرفًا ثالثُا سيكون حاضرًا في المباراة، ويتابعها بشغف، هو نادي برشلونة، الذي حسبما كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، قد قرر إرسال عددا من كشافيه لمشاهدة المباراة من الملعب، وذلك من أجل تقديم تقريرًا حول 4 لاعبين من الفريقين، حيث يرغب برشلونة في التعاقد مع أحدهم، وأشارت الصحيفة إلى أن هؤلاء الـ 4 لاعبين هم..

- إيزكويل بالاسيوس.. لاعب وسط الميدان الأرجنتيني الدوليّ الشاب، ولاعب فريق ريفر بليت، صاحب الـ 20 عامًا، وأحد أهم النجوم الواعدين في سماء الكرة الأرجنتينية، والذي يفاوضه الغريم ريال مدريد بنشاط منذ فترة، لديه عقدٍ سارٍ مع ناديه حتى صيف 2021.

- غونزالو مارتينيز.. لاعب وسط الميدان الأرجنتيني الدوليّ الشاب، ولاعب فريق ريفر بليت، صاحب الـ 25 عامًا، لديه عقدٍ سارٍ مع ناديه حتى صيف 2020.

- ليوناردو بيلاردي.. المدافع الأرجنتيني الشاب، ولاعب فريق بوكا جونيورز، صاحب الـ 19 عامًا، يتابعه الفريق الكتالوني منذ فترة سابقة، ويزاحمه في الإهتمام به عددًا من الأندية الأخرى، على رأسهم يوفنتوس، لديه عقدٍ سارٍ مع ناديه حتى صيف 2021.

- أوغستين ألميندارا.. لاعب وسط الميدان الأرجنتيني الشاب، ولاعب فريق بوكا جونيورز، صاحب الـ 18 عامًا، يُلقب في الأرجنتين بـ "ريكيلمي" الجديد، بسبب تقارب أسلوب لعبه مع أسطورة الألبي سيلستي، ولكنه مطلوب ومتابع من قبل مانشستر سيتي.