صيدم يكرّم الطالب العملة الذي تحدّى الإعاقة بالتميز

رام الله- الحياة الجديدة- كرّم وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم، الطالب الكفيف محمد نائل العملة، الذي تحدى الإعاقة بالتميز والتفوق في برنامج البكالوريوس بتخصص اللغة العربية في جامعة بيرزيت.
جاء ذلك بحضور مدير عام العلاقات العامة والدولية نديم سامي، ومدير العلاقات الدولية والعامة نيفين مصلح، ووالدة الطالب أسماء العملة.
وفي هذا السياق؛ شدد صيدم على الأهمية التي توليها الوزارة لفئة ذوي الإعاقة والجهود المبذولة لدعم وتمكين هذه الفئة وتسهيل اندماجها في قطاع التعليم والكشف عن إبداعات الطلبة من هذه الفئة وتبنيها، وقدّم صيدم للطالب العملة هدية له على هذا التميز.
وأشاد صيدم بالإرادة الصلبة التي يمتلكها محمد رغم الظروف الصعبة التي مر بها، إذ لم تمنعه هذه الظروف من الالتحاق بالدراسات العليا، مؤكداً دعم الوزارة لكافة المواهب والطلبة من ذوي الإعاقة، واصفاً إياهم بأصحاب الهمم العالية، الذين يحملون راية العلم.
من جهته، عبر الطالب العملة عن السعادة الكبرى بهذا اللقاء، مشيداً بعمل الوزارة والاهتمام الذي يوليه الوزير لجميع الطلبة في كافة أرجاء فلسطين، خاصةً من ذوي الإعاقة؛ ودعم وتبني المواهب والإبداعات.