الرجوب يوقع مع أيبك اتفاقية لرعاية منتخبنا الأولمبي المشارك بألعاب آسيا

رام الله- وفا- وقّع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، ونائب الرئيس التنفيذي لشؤون عمليات الشركة القابضة وتطوير الأعمال في أيبك، نادر الحواري، اليوم الاثنين، اتفاقية رعاية للمنتخب الاولمبي المشارك بدورة الألعاب الآسيوية في إندونيسيا، والتي ستقعد خلال الفترة ما بين 18 آب إلى 2 أيلول.

وأعرب الرجوب عن فخره وسعادته بعقد هذه الشراكة، مؤكداً أن لها دوراً كبيراً في دعم النهوض بالمنتخب الأولمبي، وتعزيزاً لمسيرة النجاحات التي حققها خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تجسد البعد الوطني الكبير لدى شركة "ايبك"، والتي تعكس الانتماء الوطني الكبير لمؤسس الشركة، الراحل عمر العقاد.

وطالب شركات القطاع الخاص باتباع خطى "أيبك" في رعاية الرياضة الفلسطينية والاستثمار فيها، انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية، ومجالاً للاستثمار، خاصة أن الرياضة أصبحت جزءاً من الصناعات الوطنية في العالم.

بدروه، نقل الحواري، تحيات رئيس مجلس إدارة شركة "أيبك"، طارق العقاد، مؤكداً أن هذه الشراكة تتوافق مع استراتيجية أيبك ورؤيتها في مجال المسؤولية الاجتماعية والتي تتضمن الاستثمار في قطاعات التعليم والصحة والشباب والمشاريع الريادية ودعم ومساندة الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية والخيرية والثقافية والفنية في فلسطين.

وأشار إلى أن هذه الرعاية تأتي في إطار حرص شركة (أيبك) على دعم ومساندة القطاع الرياضي وحرصاً على نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية في دعم هذا القطاع.

وشدد الحواري على أن أيبك تسعى باستمرار الى دعم الفئة الشبابية، ويأتي هذا الدعم لثقتنا بقدرة الفريق الأولمبي، خاصة بعد الانجازات المهمة التي حققها خلال الأعوام الأخيرة، متمنياً التوفيق للمنتخب الفلسطيني وتحقيق مراكز متقدمة في البطولة.