بيتونيا تتوج ببطولة خماسيات رام الله والبيرة الرمضانية ...والشرفة وصيفا

بتنظيم من ناديي الارسال وثقافي والبيرة وبرعاية من الدكتورة ليلى غنام

توج فريق بيتونيا ببطولة رام الله والبيرة الرمضانية لخماسيات كرة القدم والتي نظمها ناديا الارسال وثقافي البيرة تحت رعاية محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الشرفة وسطح مرحبا بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

وبدأت المباراة بوقوف لاعبي الفريقين دقيقة صمت حدادا على روح الشهيد عز الدين التميمي الذي تم اغتياله في قرية النبي صالح بمحافظة رام الله والبيرة.

واحتلت مؤسسة شباب البيرة المرتبة الثالثة بعد تغلبها في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على اسلامي رام الله والبيرة بهدف دون مقابل.

وكانت ثمانية فرق شاركت في هذه البطولة التي نظمت على مدار خمسة ايام في صالة ماجد أسعد للفئة العمرية مواليد 2002 و2003 هي: مؤسسة شباب البيرة، واسلامي رام الله والارسال، وجبع، وثقافي البيرة، والشرفة وسطح مرحبا، وبيتونيا ونجوم الكرة.

وشاركت محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام والدكتور محمد شاهين رئيس نادي الارسال في تتويج الفرق الفائزة بالبطولة، وتكريم الفرق المشاركة فيها.

وأكدت د. غنام في كلمة لها على هامش اختتام البطولة أهمية الرياضة في حياة الشعب الفلسطيني باعتبارها أحد الأدوات المهمة التي تزرع الامل في نفوس أبنائه وتربيهم على الروح التنافسية الشريفة. وحيت الجهود التي بذلها مؤخرا اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والتي أفضت إلى الغاء مباراة الارجنتين واسرائيل التي كان مقررا إجراؤها في القدس المحتلة.

بدوره، ألقى الدكتور محمد شاهين رئيس نادي الارسال كلمة أوضح فيها أن البطولة تأتي في إطار الأنشطة والفعاليات التي أطلقها النادي حديث العهد، والتي تهدف إلى رعاية وصقل جيل النشء على الخصال الحسنة، مباركا للفرق الفائزة بالبطولة.

وجرى خلال الحفل الختامي توزيع عدة جوائز، فبالإضافة إلى المراتب الأربعة الأولى، تم تكريم الفرق الثمانية المشاركة، بالإضافة إلى تكريم الحكم محمد رضوان الذي أدار البطولة، واعضاء اللجنة التنظيمية التي تكونت من: أيهم أبوغوش، ومحمود غيث، وإياد اشتية،  وجابر أبو رحمة، واياد الكرزون، وأدهم أبوغوش.

وفاز نادي جبع بجائزة الفريق المثالي، بينما فاز اللاعب اسلام الشيخ قاسم من نادي الشرفة بجائزة أفضل لاعب في البطولة،  ومحمد مصطفى من بيتونيا بجائزة هداف البطولة، ويزن الفروخ من اسلامي رام الله بجائزة أفضل حارس مرمى، ومحمد اللبدي من نجوم الكرة بجائزة اللاعب المثالي.