3 أمور عليك الانتباه لها عند التخطيط لأداء العمرة

اقتضاءً بسنة الرسول "العمرة إلى العمرة كفارة لما بينهما " يختار الكثيرون أداء العمرة خلال شهر رمضان المبارك، لا سيما في العشرة الأواخر، سعيا منهم للتقرب من الله في أطهر بقاع الارض بجوار البيت العتيق. ومن المتوقع أن يصل عدد المعتمرين خلال شهر رمضان إلى ما يزيد عن 5 ملايين معتمر. ونظراً لعظم أجر هذه الرحلة، يجدر إيلاء التخطيط لها العناية والبحث، لا سيما فيما يتعلق باختيار مكان الإقامة.

تزخر مكة المكرمة بالعديد من الفنادق التي تستقبل زوار بيت الله على مدار العام. فكيف يمكنك اختيار المكان الأنسب لإقامتك حتى تتفرغ بشكل كامل لأداء هذه العبادة الفضيلة. إليك ما يجب أن تنتبه إليه عند الاختيار:

القرب من الحرم المكي: سيساعدك قرب الفندق الذي ستختاره من الحرم المكي على تنظيم رحلتك بشكل فائق بدلاً من إهدار الوقت في التنقل. يبعد فندق جبل عمرماريوت عن الحرم المكي 6 دقائق لا أكثر، كما يوفر خدمات النقل عبر باصاته الترددية على مدار الساعة لخدمة العلائلات و كبار السن او الاطفال لتوفير راحة أكبر للمعتمرين.
الإطلالة على الحرم المكي: سيزيد النظر إلى جمال وروعة الحرم المكي أثناء الآذان وصلاة المتعبدين من روحانية اللحظات التي تمضيها في مكة لتشعر بالمعنى الحقيقي لهذه العبادة، احرص على اختيار إطلالة تزيد من لحظات تعبدك حتى وأنت في خلوتك مع ذاتك. يمنح فندق جبل عمرماريوت نزلاءه إطلالة مباشرة على الحرم الشريف، ليملأُ قلب كل معتمر بروحانية هذه العبادة العظيمة.
علامة تجارية تثق بعراقتها في عالم الضيافة: إن اختيار اسم فندق تثق به يعد القرار الأهم في رحلتك. عليك أن تبحث عن فندق يضمن لك الجودة في كل ما يقدمه من خدمات ومرافق. ويضم فندق جبل عمرماريوت أكثر من 426 جناح وغرفة تمتاز بتصاميمها الفاخرة والمريحة ويتفرد بمستوي الخدمة التي تتميز بها فنادق ماريوت العالمية.