بلدية البيرة والتربية والتعليم والموحد ينظمون الأيام الثقافية الفلسطينية

برعاية من شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار

البيرة- الحياة الجديدة- نظمت بلدية البيرة بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم والمجلس الموحد لأولياء أمور مدارس محافظة رام الله والبيرة برنامج "الأيام الثقافية الفلسطينية" بمشاركة 20 مدرسة من المدارس الثانوية في مدينتي البيرة ورام الله. وتواصل البرنامج على مدار 5 أيام، بحضور 700 طالب وطالبة، وجرى في مسرح بلدية البيرة، وتضمن مسابقات في المعلومات العامة، والمواهب والهوايات في مجالات الموسيقى والغناء والخطابة والشعر والخط العربي والرسم.

وثمن عزام إسماعيل، رئيس بلدية البيرة، جهود كافة الشركاء والمتطوعين الذين ساهموا في إنجاح هذه الفعاليات، مبديا سعادته بكثافة المشاركة، وتحقيق أهداف البرنامج في السعي لتقريب الطلاب من المكتبة وتشجيعهم على القراءة، وصقل مواهبهم وهواياتهم، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، موجها شكره لشركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار على رعايتها الحصرية للبرنامج بمبلغ 11000 شيقل.

وبين عامر عوض الله، مدير الدائرة الثقافية في بلدية البيرة أن لجنة التحكيم تكونت من: المربي عبد الكريم زيادة، رئيس قسم التقنيات في مديرية التربية والتعليم، والفنانين رائد قرعان، والمهندس ثائر البرغوثي، والمربيتين وصال أبو لبن وكفاح القاضي من مديرية التربية والتعليم.

يشار إلى أن خمس مدارس تأهلت للقاء النهائي هي: بنات البيرة الثانوية الجديدة، التركية، خليل الرحمن، النجاح للإناث، الإسلامية للبنين.