تياغو موتا يحذر لاعبي سان جيرمان قبل لقاء ريال مدريد

أكد تياجو موتا، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، امس الثلاثاء، أن فريقه لن يذهب اليوم، لملعب "سانتياجو برنابيو" بحثا عن التعادل أمام ريال مدريد الإسباني خلال مباراة ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطال، مشيرا إلى أن بي إس جي سيلعب بنفس فكرته الهجومية دون التفكير في مواجهة الإياب.

وأشار موتا خلال حوار مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية اليوم: "مباراة الذهاب هي الأهم بالنسبة لنا حاليا. علينا أن نخوضها دون التفكير في مباراة الإياب. لا يجب أن نشغل بالنا بحسابات لن تفيد".

وتابع: "ليس علينا أن نذهب هناك للدفاع، لأنه أمرا مستحيلا أمام فريق بحجم ريال مدريد".

وأكد صاحب الـ35 عاما، الذي فاز بلقب دوري الأبطال مرتين مع برشلونة الإسباني في 2006 وإنتر ميلان الإيطالي في 2010: "يجب أن نهاجم عندما تكون الكرة بحوزتنا، لأننا في حالة البحث عن التعادل السلبي، فمن الأفضل عدم الذهاب".

كما شدد على أن سان جيرمان سيظل وفيًا لهويته التي تعتمد على اللعب الهجومي ولكن دون إغفال الجانب الدفاعي بالطبع.

وحول الفترة التي يمر بها الفريق الملكي، أكد لاعب الوسط الإيطالي، صاحب الأصول البرازيلية، أنه فاز بلقب دوري الأبطال الموسم الماضي دون أن يكون في أفضل حالاته بالليجا، إلا أنه أشار إلى أن مثل هذه المباريات لا تعتمد على الماضي.

وشدد موتا على أن الفريق الباريسي يأتي ضمن ستة فرق يمكنها الفوز بلقب "التشامبيونز ليج" هذا الموسم، مؤكدا أن شكله تغير كثيرا بقدوم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الصيف الماضي.