المخابرات تعتقل عصابة هددت بخطف وقتل نجل رجل اعمال نابلسي

نابلس- الحياة الجديدة- اعتقل جهاز المخابرات العامة في محافظة نابلس نهاية الأسبوع الماضي، عصابة قامت منذ عدة أشهر بتهديد أحد رجال الأعمال في المحافظة بأنها سوف تقوم بخطف نجله وقتله إذا لم يقم بدفع مبلغ مالي قدره 100 ألف دينار أردني، حيث تلقى جهاز المخابرات العامة  معلومات استخبارية عن قيام أشخاص مجهولين  بتهديد رجل الأعمال  (خ . أ)، بأنه إذا لم يدفع لهم مبلغ 100 ألف دينار فإنهم سوف يقومون بخطف نجله وقتله، وتأكيدا على تهديدهم نفذت المجموعة لاحقا عملية إطلاق نار ليلا على منزل رجل الأعمال المذكور.

ونظراً لما يشكله هذا الحادث من تهديد للأمن و السلم الاجتماعي فقد قام جهاز المخابرات العامة بمتابعة القضية بجهد استخباري مكثف خلال الأشهر الماضية إلى أن تم الوصول إلى الأشخاص المتورطين الذين كانوا يتخذون كل الاحتياطات والتي اعتقدوا أنها تحميهم من أن يقعوا في يد الأمن .

ونهاية الأسبوع  الماضي تم اعتقال المشتبه فيهم  و ضبط السلاح الذي بحوزتهم من قبل جهاز المخابرات العامة في محافظة نابلس ،  حيث أقروا بقيامهم بالتهديد وإطلاق النار بهدف الحصول على المال، وتم إحالتهم إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم .

ويؤكد جهاز المخابرات العامة أنه لن يدخر جهداً في حماية المواطنين من كل مَن تسول له نفسه بتهديد الأمن والسلم المجتمعي،  ومن يحاول خرق القانون والعودة إلى مربع الفوضى والفلتان .

ويهيب جهاز المخابرات العامة بالمواطنين بعدم الرضوخ لأي تهديد أو ابتزاز من أية جهة كانت، ويؤكد لهم أن جهاز المخابرات العامة والأجهزة الأمنية مهمتها أن تحمي أرواحهم وأموالهم وأعراضهم ولن تدخر جهدا في ذلك