الاحتلال يعتقل 26 مواطناً من الضفة

رام الله - الحياة الجديدة - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 26 مواطناً من محافظات الضفة الغربية منذ مساء الأمس وحتى فجر اليوم الأربعاء، بينهم السيّدة حلوة عواد عرار والتي اعتقلتها قوات الاحتلال خلال زيارتها لنجلها الأسير مصطفى عرار في سجن "عسقلان".

وأشار نادي الأسير في بيان له، اليوم الأربعاء، إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت إبراهيم الجعبري مدير شركة ترانس ميديا، وعامر الجعبري المدير الإداري للشركة، بعد مداهمة منزليهما في الخليل، في إطار حملة استهدفت شركات الإنتاج الإعلامية بذريعة بثّها مواد "تحريض" ضد الاحتلال.

كما اعتقل الاحتلال ثمانية مواطنين من محافظة طولكرم، وهم: حسن رايق أبو ساري، ويوسف الباشا، ومأمون صباريني، وعبد الناصر طوير، وعبد المجيد جودة، وسامر بلاونة، وعدنان أبو سلتا، ومحمد أبو صياح.

كما اعتقل سبعة مواطنين من محافظة جنين، وهم: أحمد سلاطنة، ومراد فشافشة، ولطفي ملايشة، ومعين علاونة، وخطاب غنام، وأحمد بلال أبو الرب، ومهدي شرقاوي.

وبيّن نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل أربعة مواطنين من محافظة قلقيلية، وهم: مهدي إياد عماس، وأحمد خدرج، ومحمد أحمد خالد، وعلاء مصطفى سليم، إضافة إلى اعتقال الشقيقين محي الدين (21 عاماً) ومهدي عمر البداونة (20 عاماً) من مخيم عايدة في بيت لحم، وبراء محمود من مدينة القدس، ومؤيد حسن صافي (25 عاماً)، من مخيم الجلزون.