بورش تمنح عشاقها فرصة ذهبية للاستمتاع بقيادة سياراتها

في خطوة غير مسبوقة قررت شركة السيارات الرياضية الفارهة بورش تقديم خدمة توفر لعشاقها فرصة الاستمتاع بقيادة أشهر سياراتها.

توفر الشركة هذه الخدمة لمحبي سياراتها في أتلانتا بالولايات المتحدة، ويمكن الاستفادة منها عن طريق نوعين من الاشتراكات الشهرية التي لا تتجاوز قيمتها 3000 آلاف دولار.

تبلغ قيمة الاشتراك الأول 2000 دولار، ويتيح للزبون استئجار العديد من سيارات بورش كـ "718 Boxter" و"Cayman S" و"Macan S" و"Cayenne".

أما الاشتراك الثاني والذي تصل قيمته إلى 3000 فيمكن هواة السيارات من استئجار أرقى سيارات الشركة الرياضية كـ "911 Carrera S" و"Panamera 4S" و"Macan GTS" و"Cayenne S E-Hybrid".

وتشمل الاشتراكات العديد من الخدمات، كصيانة السيارة وتنظيفها ونقلها من مكان تواجدها في حال حدوث أي عطل فيها، فضلا عن إمكانية استبدالها بنموذج آخر من النماذج المطروحة ضمن شروط الاشتراك حيث تقوم الشركة بإيصال السيارة للعميل بالوقت الذي يرغب به إلى المكان المطلوب ضمن حدود مناطق الخدمة.

تبلغ القيمة الأولية للاشتراك بنادي المستفيدين من هذه الخدمة 500 دولار تدفع عند تقديم طلب الانضمام، وبعد القبول يمكن الاستفادة من ميزات الخدمة عن طريق تطبيق يحمله في هاتفه الذكي.