رونالدو يقنع النجم الكولومبي بالبقاء

قام اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني بدور كبير في إقناع اللاعب خاميس رودريغيز صانع ألعاب الفريق بالبقاء على ملعب سانتياغو برنابيو خلال الفترة الحالية.

وكان قد ارتبط اللاعب الدولي الكولومبي بالرحيل عن العاصمة الإسبانية مدريد بعد التصريحات التي أطلقها بعد نهائي بطولة كأس العالم للأندية في اليابان بأنه قد يرحل عن النادي الملكي في الميركاتو الشتوي.

فيما استغل نادي تشيلسي الإنجليزي الوضع السيء للَّاعب الدولي الكولومبي من أجل التعاقد معه، وتقدَّم بعرض قيمته 90 مليون يورو من أجل ضمه إلى ملعب ستامفورد بريدج في يناير/كانون الثاني الحالي.

لكن البرتغالي رونالدو قام بالتدخل والحديث مع خاميس من أجل إقناعه بالعدول عن قرار الرحيل -على الأقل حتى نهاية الموسم- وهو ما فعله النجم الكولومبي بالفعل.

فيما كان زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي للميرينغي بالحديث مع خاميس أيضاً وأقنعه بأهميته داخل الفريق من أجل الإبقاء عليه داخل البرنابيو من أجل الاستفادة بقدراته في موسم الفريق والمنافسة على البطولات.

يُذكر أن زيدان وضع ثقته في اللاعب صاحب الـ25 عاماً في مواجهة نادي إشبيلية في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك أسبانيا، ونجح اللاعب في تسجيل هدفين في المباراة التي انتهت بفوز الميرينغي بثلاثية نظيفة.

 

نقلا عن "يوروسبورت العربية"