العميد يوقع اتفاقية توأمة مع الوحدات

استقبل ادارة نادي الجزيرة والمدرب العراقي حمد

جمعية ابناء حلحول تستضيف البعثة  والاف المشجعين يزحفون لحضور اللقاء بعمان 

عمان- ناصر المحتسب- اقامت جمعية ابناء حلحول مأدبة عشاء كبرى في مقر الجمعية في عمان لبعثة العميد بحضور الدكتور محمد علي الجعبري رئيس جمعية خليل الرحمن في الأردن والدكتور يعقوب ناصر الدين رئيس منتدى الخليل للتنمية الشاملة والنائب في مجلس النواب الأردني محمد جميل الظهراوي رئيس لجنة الرياضة والشباب في المجلس, وحشد من ابناء جبل الخليل ورجال الأعمال وبعض الشخصيات الأردنية.

ورحب رئيس جمعية ابناء حلحول ربحي علان "ابو علي" بالبعثة ووصفهم بالأبطال الذين يمثلون وطنهم بالمحافل العربية والآسيوية, واشاد بإدارة العميد وتضحياتهم الجمة ماليا ومعنويا في سبيل رفع اسم النادي عاليا وتمثيل وطنهم فلسطين خير تمثيل, وشدد ابو علان على ضرورة الالتفاف القوي خلف شباب الخليل وطالب بدعمه, ودعا جماهير الكرة الأردنية والفلسطينية بالزحف الى ستاد عمان الدولي يوم غد الخميس الساعة الخامسة لتشجيع الفريق . 

كما توجه ربحي علان بالشكر والاجلال الى الملك عبد الله الثاني و الأمير علي بن الحسين اللذان سخرا كل اسباب الراحة لبعثة نادي شباب الخليل وامرا بفتح المنشآت والملاعب الرياضية امام فريق العميد.

ثم تحدث رئيس جمعية خليل الرحمن الدكتور "محمد علي" وحيد الجعبري مرحبا بالوفد واعتبر وجود ابناء النادي داخل الوطن الصمود بعينه, وشدد على ضرورة دعم العميد ماليا ومعنويا وتوجه بالشكر الجزيل لجمعية ابناء حلحول على لفتتها الطيبة.

اما الدكتور يعقوب ناصر الدين رئيس منتدى الخليل فشكر ادارة النادي والطاقم الاداري والفني واللاعبين على حسن التمثيل, وطالب الجميع بالوقوف الى جانب الادارة في تحمل المسؤولية التاريخية المنوطة بها خاصة في ظل هذه الفترة المهمة في تاريخ النادي.

من جانبه اعرب رئيس النادي الدكتور جهاد الجبريني عن بالغ سروره بجمعية ابناء حلحول ومواقفها المشرفة, وحيا كل من يقف الى جانب النادي "الصرح الرياضي الوطني الشامخ", حيث اعتبره ممثلا للكرة الفلسطينية  وسفيرا لها فوق العادة, وبين ان مدينة حلحول المدخل الى قلب الخليل وأن حلحول كبيرة بمواقف رجالها وشبابها, وتوجه بخالص الشكر والتقدير الى رئيس جمعية ابناء حلحول على مبادرته الطيبة تجاه العميد وابنائه, وشكر كل الخيرين الذين قدموا الدعم والمساندة لأعضاء البعثة اثناء تواجدها في عمان.

على صعيد آخر وقعت ادارة نادي شباب الخليل اتفاقية توأمة مع ادارة نادي الوحدات يوم الاثنين الماضي في مقر اقامتها في فندق الفنار بحضور اعلامي كبير, مثل ادارة العميد امين سر النادي مراد ابو رجب وامين سر نادي الوحدات عوض الأسمر في اجواء احتفالية بين اعضاء الناديين الكبيرين الشباب والوحدات اللذان تربطهما علاقة تاريخية منذ القدم, وما تجدر الاشارة اليه ان جماهير الكرة الأردنية خاصة جماهير الوحدات ستزحف عن بكرة ابيها لملء المدرجات في مباراة فريق العميد امام فريق العهد اللبناني.

من جهة ثانية استقبلت ادارة العميد في مقر اقامتها ادارة نادي الجزيرة التي حضرت للشد من ازر اللاعبين ورفع هممهم في مباراة الخميس ووجهت دعوة لإدارة البعثة لزيارة النادي وتناول طعام العشاء, وفي نهاية اللقاء كرم الدكتور جهاد الجبريني وفد الجزيرة، مثمنا زيارتها ودعوتها.

كما استقبلت ادارة البعثة المدرب العراقي المعروف عدنان حمد مدرب الوحدات ومدير النشاط الرياضي في النادي زياد شلبايه, وتحدثوا عن اهمية اللقاء. من جهة ثانية وصلت يوم امس طلائع جماهير العميد قادمة من مدينة خليل الرحمن لدعم الفريق والشد من ازره يوم الخميس وشهدت الجماهير جانبا من توقيع الاتفاقية مع نادي الوحدات.

وافاد رئيس التراس الخليلي قاسم سدر ان شركة باصات عبد الحي شاهين اعلنت ان هناك اربعين حافلة تم حجزها لنقل المشجعين من الخليل الى جسر الملك حسين في اريحا, للالتحاق ببعثة النادي المتواجدة في عمان ومساندة فريق العميد يوم الخميس في مباراته الفاصلة الحاسمة امام العهد اللبناني.