هلال الاغوار يصعد للقمة .. وبيت لقيا يحرم الموظفين من الصدارة

دوري الثانية وسط

خمس بطاقات حمراء وكفر عين لا يزال يبحث عن فوزه الاول

رام الله- الحياة الرياضية - قدري سلامة - بعد ختام الجولة العاشرة من دوري الدرجة الثانية لمنطقة الوسط ، تخلى الموظفين عن القمة  بعد تعادله مع بيت لقيا بهدف لمثله على ملعب ماجد أسعد، ولتذهب الصدارة الى هلال اريحا بعد تغلبه على العيساوية بهدفين مقابل واحد على استاد فيصل الحسيني،وانفض لقاء الجارين سلواد وعين يبرود ،بهدف لمثله على ملعب ماجد أسعد ، فيما عمق  بيتللو جراح كفر عين بعد ان فاز عليه 21.

هلال اريحا تصدر لائحة الترتيب برصيد "20" نقطة، تبعه الموظفين برصيد "19" ، وتقاسم صورباهر النقطة "17" ليحل في المركز الثالث بفارق الاهداف عن العيساويه، وتراجع بيت لقيا للمركز الخامس برصيد"15" نقطه فيما تقاسمت الفرق الثلاث عين يبرود،وجبل الزيتون، وبيتللو النقطة "12"، وجاء في المركز التاسع سلواد برصيد"10" نقاط، وكفر عين ما زال في قاع الجدول برصيد نقطة واحدة.   والبطاقات الحمراء كانت حاضرة في هذه الجولة ، حيث اشهرت خمس بطاقات حمراء.

 

بيت لقيا  1 - الموظفين 1

شهدت بداية هجومية من جانب بيت لقيا وهدد مرمى الموظفنين في اكثر من مرة وتقدم بهدف احمد مفارجة في الدقيقة "45"، الموظفين حاول العوده باللقاء في الشوط الثاني من خلال لاعبي الاطراف والكرات الملعوبة خلف المدافعين، وسط تراجع لاعبي بيت لقيا للمنطقة الخلفية ، وقبل نهاية اللقاء بسبع دقائق خطف الموظفين هدف التعادل عن طريق احمد وليد ادار اللقاء سامر حمود ، وساعده فراس ماجد ، منير ابو لطيفه ورابعاً  نصال ابو حمد ، راقب اللقاء عضو اتحاد الوسط نائل الشريف.

 

العيساوية 1- هلال اريحا 2

مباراة متكافئة مع افضلية نسبية على فترات اللقاء لصالح الهلال الريحاوي، الذي تمكن من التقدم عن طريق سامر حداد، بعد ان استغل تقاعس المدافع وخروج مجدي محمود عن المرمى ، ليسقط حداد الكرة من فوق الحارس ولتسكن الشباك"22". وشهد الشوط الثاني تحرك سريع من جانب العيساوية لادراك التعادل ، فكان له ذلك من خلال ركلة جزاء احتسبها الحكم وزوز، نفذها بنجاح محمد ابو تركي وعدل منها النتيجة"66"، وفي الدقائق العشر الاخيرة تمكن فريق هلال اريحا من خطف الثلاث نقاط، عن طريق مهاجمه سامر حداد ، ادار اللقاء مروان وزوز وساعده خلدون ابو قبيطة  ومأمون الدراويش، ورابعاً يزيد ابو عرقوب.

 

جبل الزيتون 1- صورباهر 5

اكتسح فريق صورباهر نظيره جبل الزيتون بخمسة اهداف مقابل هدف، وشهدت المباراة خشونة زائدة من جانب اللاعبين، على اثرها اشهر الحكم "3" بطاقات حمراء، منها اثنتين لحارس جبل الزيتون ابو اسبيتان، والمدافع بدير، فيما تحصل عليها وسط ميدان الصور عبيدة ابو كف.

الشوط الاول شهد هجمات من كلا الفريقين ، مع خطورة واضحه لصالح صورباهر ، من خلال العائد من الاصابه ثائر مناصرة، والذي نجح من اقتناص الهدف الاول في الدقيقة"20"، وعاد الصور وعزز تقدمه بهدف ثان عن طريق علاء عواد"26"، وبعدها بدقيقتين قلص النتيجة محمد خويص.

وفي الدقيقة "70" نجح الصور من توسيع الفارق عن طريق علاء عواد بعد ان سدد كرة من مشارف الصندوق سكنت الشباك واستغل صور باهر النقص العددي في صفوف الجبل ، ليسجل ثائر مناصره هدفين " 89"، " 90+"، ووقع اسمه على الهاتريك. ادار اللقاء يزيد ابو عرقوب، وساعده خلدون ابو قبيطة، مأمون الدراويش ورابعاً مروان وزوز.

 

سلواد 1- عين يبرود 1

المباراة بمجملها جاءت متكافئة من جانب الفريقين، حيث تبادل  الفريقان الهجمات، من احداها انطلق لاعب سلواد احمد عيسى وسدد كرة متقنه في المرمى"28"، واصل الفريقين محاولاتهم الهجوميه، والتي كان ينقصها اللمسة الاخيرة.

 ضغط لاعبو يبرود  وسارعوا بنقل الكرة لعمق سلواد، ليتمكن عرفات حميد من تحقيق ذلك من كرة استغلها على مشارف الجزاء سددها على يمين الحارس،  ادار اللقاء معاذ سماحة وساعده فاروق عاصي ، قاسم سواركة، ورابعاً نصال حمد ، راقب المباراة عضو اتحاد الوسط نائل الشريف.

 

بيتللو 2- كفر عين 1

مباراة لم تكن بالمستوى المطلوب ، حيث اتسم الاداء طيلة فترات المباراه بالرعونة وعدم التركيز، كفرعين وبعد مرور "22" دقيقة نجح من تسجيل هدف السبق عن طريق نضال علقم  وفي الشوط الثاني نجح لاعب بيتللو أسامه حمدان من اقتناص هدف التعادل بعد مرور دقيقة واحدة وتقدم بيتللو بالهدف الثاني ،عن طريق عامر قطاوي من كرة سددها بقوة في المرمى، واكمل فريق بيتللو باقي اللقاء بعشرة لاعبين اثر حصول وسيم بدر على البطاقة الحمراء لنيله الصفراء الثانية ،ولم تنجح محاولات كفرعين العوده باللقاء، ادار اللقاء، معاذ سماحة ، وساعده فاروق عاصي، قاسم سواركه ، نضال حمدرابعاً، فيما راقب المباراة نائل الشريف عضو اتحاد الوسط.