عرض خيالي لخاميس رودريغيز

تستمر أندية الدوري الصيني في خطف المواهب في الملاعب الأوروبية في ظل الإعتماد على إمكانياتها المالية الرهيبة في الوقت الحالي.

وعلى طريقة أوسكار وكارلوس تيفيز في الشتاء الحالي أصبح الكولومبي الدولي خاميس رودريغيز لاعب وسط ريال مدريد الهدف البارز للأندية الصينية في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

ويعاني خاميس من عدم حصوله على دقائق لعب مناسبة في فريق زيدان خاصة الغياب عن المناسبات الكبرى مثل نهائي دوري الأبطال الأوروبي , كأس العالم للأندية ومباراتي كلاسيكو كامب نو وديربي كالديرون في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وتقول شبكة "أوك " داريو الرياضية اليومية في إسبانيا أن مانويل بيليغريني مدرب هيبي فورشن الصيني ولويس فيليبي سكولاري مدرب غوانزو ونادي ثالث في الصين طلبوا التعاقد مع خاميس رودريغيز مقابل عرض ضخم وصل إلى 100 مليون يورو لريال مدريد.

وقال الصحفي إدواردو إيندا من خلال برنامج التشيرنغيتو الإسباني الشهير أن اللاعب ليس للبيع.

وكان خاميس قد تحصل على فرصة المشاركة في مباراتي ريال مدريد في2017 أمام اشبيلية في الكأس وسجل ثنائية وبديلا أمام غرناطة في الدوري وصنع هدفا.

يذكر ان قيمة كسر عقد خاميس رودريغيز مع ريال مدريد تصل إلى 500 مليون يورو.

من ناحية آخرى قال إدواردو إيندا أن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لديه رغبة كبيرة في القدوم إلى صفوف ريال مدريد في الصيف المقبل والرحيل عن ناديه الحالي تشيلسي.

 

نقلا عن "يوروسبورت العربية"