الرئيسية » ثقافة »
تاريخ النشر: 04 كانون الأول 2021

افتتاح النسخة الثانية من "رام الله آرت فير" الاثنين المقبل

رام الله- الحياة الثقافية- يستعد "غاليري زاوية" في رام الله إلى إطلاق النسخة الثانية من "رام الله آرت فير" يوم الاثنين المقبل وسط ترقب كبير من الجمهور والمقتنين. ويضم المعرض أكثر من 150 عملا فنيا أنجزت بعضها في الفترة الأخيرة وأخرى خصيصا للفعالية من قبل أكثر من 30 فنانا وفنانة منهم من يعرض للمرة الأولى في الـ "غاليري".

يذكر أن الهدف الأساس من إطلاق "رام الله آرت فير" هو توفير أعمال فنية أصلية بأسعار معقولة يستطيع المقتنون الجدد اقتناءها من جهة، والمساهمة في تشجيع الفنانين المشاركين وتسويق أعمالهم واتاحة الفرصة للجمهور للاطلاع على آخر انتاجاتهم من جهة أخرى.

وتعالج الأعمال الفنية مواضيع مختلفة من الواقع الفلسطيني والعربي والإنساني وباستخدام مواد مختلفة.، ويشارك هذا العام مجموعة فنانين فلسطينيين يرافقهم فنان من الجولان السوري المحتل وفنان من تركيا بالاضافة إلى فنانين جدد لم يسبق لهم العرض في "الغاليري" من قبل وذلك جنبا إلى جنب رفقة فنانين رواد.

وكانت النسخة الأولى من "رام الله آرت فير" نظمت العام الماضي، ولنجاح الفعالية تقرر أن يتم تنظيمها سنويا.

ويستمر المعرض يوميا ما عدا أيام الجمعة حتى 4 آذار 2022، ويشارك فيه كل من: بشار الحروب، سليمان منصور، نبيل عناني، خالد حوراني، شدى الصفدي، تيسير بركات، فؤاد اغبارية، يزن ابو سلامة، إبراهيم مزين، شفيق رضوان، مهدي براغيثي، عاهد ازحيمان، أحمد كنعان، أكرم الحلبي، علاء عطون، علاء البابا، أسد عزي، أيمن عيسى، بنجي بوياجيان، ديما حوراني، عبد عابدي، عصام دراوشة، رأفت أسعد، إكرام حلبي، محمد أبو سل، نضال مرة، ريم المصري، ربى سلامة، ساهر نصار، تقي سباتين، فيرا تماري، بالإضافة إلى الفنان التركي سيم بولات.