الرئيسية » رياضة »
تاريخ النشر: 22 تشرين الأول 2021

دوري الدرجة الأولى: العبيدية يفوز على إسلامي صورباهر وتعادل "السواحرة" و"القوات الفلسطينية"

بيت لحم – الحياة الجديدة - فاز فريق "شباب العبيدية" على "إسلامي صورباهر" بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على ستاد هواري بومدين في دورا جنوب الخليل، ضمن مباريات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى بكرة القدم "الاحتراف الجزئي".

وخطف "العبيدية" هدف الفوز في الدقيقة (78) عبر البديل إياد أبو سرحان، عندما وصلته الكرة داخل الصندوق، ليسددها زاحفة على يمين الحارس.

وبهذه النتيجة، رفع "شباب العبيدية" رصيده إلى 6 نقاط في صدارة سلم الترتيب، في حين تجمد رصيد "إسلامي صورباهر" عند نقطة وحيدة ليحتل المركز التاسع مؤقتًا.

وفي مباراة أخرى جرت على ستاد فيصل الحسيني في الرام شمال القدس المحتلة، تعادل فريق "السواحرة" مع "القوات الفلسطينية" بهدف لمثله، ليرفع "القوات" رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث، في حين حقق "السواحرة" أولى نقاطه ليحتل المركز العاشر في سلم الترتيب.

وكانت مباريات الأسبوع الثاني افتتح يوم أمس الخميس، حيث تعادل مركز عسكر مع ترجي واد النيص بهدف لمثله، وفاز "أهلي قلقيلية" على "الكرمل" بهدفين نظيفين.

وتستكمل المباريات اليوم بلقاء يجمع "أهلي الخليل" مع "سلوان" على ستاد هواري بومدين في دورا، قبل أن تختتم يوم الأحد بلقاء يجمع "مركز رقم واحد" مع "مركز جنين" على ستاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.