الرئيسية » رياضة »
تاريخ النشر: 13 تشرين الأول 2021

طوباس ومركز طولكرم يسعيان لتصحيح المسار.. والأمعري يصارع بلاطة

رام الله- الحياة الرياضية- تنطلق غدًا الخميس، لقاءات الجولة الخامسة من دوري أوريدو للمحترفين بالضفة الغربية، بمبارتين، الأولى ستجمع بين الأمعري وبلاطة على ستاد فيصل الحسيني.

الأمعري يخوض اللقاء بـ4 هزائم متتالية، لكن الجديد بالنسبة له، سيخوض اللقاء بجهاز فني جديد بقيادة أيمن صندوقة مدرب بلاطة السابق الذي خلف المدير الفني السابق مؤيد سليم.

بينما بلاطة لا يمر بأحسن أحواله، فالفريق فاز في أول لقاء له على البيرة وبعد ذلك تعرض لـ3 هزائم آخرها أمام شباب الظاهرية (0/1)، والفريق يريد الخروج من كبوة النتائج السيئة.

وفي اللقاء الثاني يلتقي طوباس بـ 3 نقاط نظيره مركز طولكرم سادس الترتيب بـ6 نقاط، الفريقان خسرا لقاء الجولة الماضية، أمام ثقافي طولكرم وشباب الخليل على الترتيب.

وتقام الجمعة مبارتان، وفيها يلتقي شباب السموع رابع الترتيب بـ9 نقاط، هلال القدس خامس الترتيب بـ7 نقاط على ستاد هواري بومدين بدورا.

أداء الفريقين في تصاعد واضح، فالسموع ألحق الخسارة الأولى بفريق جبل المكبر (3/2) بعد لقاء مثير، بينما تخطى الهلال نظيره مركز الأمعري (2/0).

ويبحث متصدر الدوري شباب الخليل حامل اللقب عن انتصاره الخامس تواليًا، عندما يستقبل على ستاد هواري بومدين نادي إسلامي قلقيلية بـ4 نقاط.

المباراة بحسابات الفوز والخسارة، تبدو سهلة للعميد المتصدر في ظل فارق المستوى والأداء الراقي للمتصدر وآخرها الفوز برباعية على المركز، عكس الإسلامي الذي فشل في الحفاظ على تقدمه أمام البيرة، وتلقى هدفاً قاتلاً في الوقت بدل من الضائع.

وتختتم الجولة يوم السبت المقبل، بلقاءين الأول على ستاد فيصل الحسيني يجمع بين جبل المكبر ثالث الترتيب بـ 9 نقاط، مع مؤسسة البيرة الحادي عشر وقبل الأخير بنقطتين.

أما اللقاء الثاني فيجمع بين شباب الظاهرية ثاني الترتيب بـ10 نقاط، وثقافي طولكرم ثامن الترتيب بـ 4 نقاط.