الرئيسية » رياضة »
تاريخ النشر: 13 تشرين الأول 2021

الأولمبي الفلسطيني يمدد معسكره في السعودية

رام الله- الحياة الرياضية- أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أن المنتخب الأولمبي الفلسطيني سيستمر في الدمام حتى موعد انطلاق التصفيات الآسيوية، المقرر أن تقام في العاصمة الأردنية عمّان بدءً من 25 تشرين أول الجاري.

وتخوض فلسطين التصفيات الآسيوية إلى جانب الأردن وتركمانستان.

وشارك المنتخب الأولمبي الفلسطيني في بطولة غرب آسيا الثانية لكرة القدم في السعودية، حيث حقق الفوز في مبارتين على لبنان (4-2)، وعلى الامارات (1-0)، وخسر امام العراق (0-1)، لكن نظام البطولة انهى مشواره من الدور الأول.

وعلى ضوء الاتفاق ما بين الاتحاد السعودي والفلسطيني لكرة القدم، فقد استأنف الفدائي الأولمبي، تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب المشاركة في بطولة غرب آسيا.

ويعسكر المنتخب الأولمبي في مدينة الدمام السعودية، ويسعى الجهاز الفني بقيادة المدير الفني إيهاب أبو جزر للاستفادة الكاملة من مشاركة الفدائي في بطولة غرب آسيا والمعسكر التدريبي من أجل الاستعداد الجيد للتصفيات الآسيوية وتحقيق إنجاز التأهل لكأس آسيا.

ويعول الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن إيهاب أبو جزر كثيراَ على المجموعة الحالية للمنتخب، والتي ظهرت بشكل جيد للغاية سواء في البطولة، أو في التجربة الودية أمام الكويت في المعسكر السابق لذلك يسعى الجهاز الفني لاستثمار تلك الحالة لصالح تأهل المنتخب للنهائيات.