الرئيسية » رياضة »
تاريخ النشر: 06 أيلول 2021

دوري جوال لكرة السلة.. شباب البريج ينجز فوزه الثاني على حساب الحوانين

غزة-الحياة الرياضية-مؤمن محمود الطلاع- حقق شباب البريج فوزه الثاني في بطولة دوري جوال لكرة السلة في المحافظات الجنوبية لموسم (2020-2021) على نظيره بيت حانون الأهلي بنتيجة (78-53)، وذلك في اللقاء الذي جمعهما في صالة المرحوم خلف العجلة بنادي خدمات البريج وسط قطاع غزة.

ودخل خدمات البريج اللقاء بقوة، حيث استطاع من بسط سيطرته الهجومية والدفاعية على مجريات الربع، ليستطيعوا من انهاء الربع لصالحهم بفارق كبير (24-8). وفي الربع الثاني استمر شباب البريج في نفس الأداء، مقدمين أداء رائعا ومتناغما بين حسن الطهراوي، وعبدالرحمن العمصي، ومحمد الهندي، لينهي شباب البريح الربع لصالحه بنتيجة (24-13).

 وفي الربع الثالث حاول بيت حانون الأهلي العودة في اللقاء وتعويض فرق النقاط الكبير، وساعده في ذلك تراجع لاعبي شباب البريج، ليستطيع انهاء الربع لصالحه بنتيجة (14-12). وفي الربع الأخير أخرج الفريقين مواهبهم وإبداعاتهم، وتناوبوا على التسجيل بسلة هنا وسلة هناك، ليبدع محمد أبو حجر، ومدحت مراد من الحوانين، وباسم النباهين و شادي أبو جلال من شباب البريج لينتهي الربع  بنتيجة التعادل (18-18)، وبنتيجة إجمالية (78-53) لصالح شباب البريج.

وأدار اللقاء تحكيميا الحكم سعيد ضيا زادة، ومؤمن الجربة، وتامر قشطة، ومحمد سكيك مسجلا، وميقاتي محمد العالول، وميقاتي"24 ثانية"موسى غنام.